جامعة اليمامة تحتفل مع منسوبيها بعيد الاضحى المبارك

نظمت الجامعة حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الآضحى المبارك والذي يتزامن هذا العام مع بداية العام الدراسي الجديد ، بحضور مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي، وذلك في قاعة الاحتفالات بالجامعة وحضور وكيل الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة تدريس والإداريين حيث تم تبادل التهاني وسط أجواء أخوية معطرة بالإخاء.

وقد ألقى سعادة الأستاذ الدكتور. حسين الفريحي كلمة استهلها بالشكر لله على ما أنعم به على الجميع بتمام نعمته على حجاج بيت الله الحرام لهذا العام ، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، ورفع أسمى التهاني بعيد الاضحى المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأميرمحمد بن سلمان بن عبد العزيز، وإلى الأسرة المالكة الكريمة. وبارك لجميع منسوبي الجامعة بهذه المناسبة داعيا الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركات ، وعلى الوطن بالرفعة ومزيداً من التقدم .

كما رحب مدير الجامعة بأعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً للجامعة ، مؤكداً على أن جامعة اليمامة في مسيرتها تستقطب الكفاءات التعليمية وذلك من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي للطلاب .

وأكد في كلمته على عدد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة؛ لتدفع جميع منسوبي الجامعة إلى بذل أقصى الجهد والعطاء مشيراً إلى وجوب الالتزام بقيم الجامعة ومبادئها على العمل بإخلاص وتفانٍ وتعاون بين الجميع ؛ لتستمر الإنجازات في ظل الدعم الكبير الذي تجده العملية التعليمة من قبل القيادة الرشيدة .