إدارة الجامعة تلتقي طلاب وطالبات الدراسات العليا ، وترحب بالإدارة الجديدة للبرنامج

نظم برنامج الدراسات العليا بالجامعة حفل استقبال للطلاب الدراسين بالبرنامج ، حضر الحفل مدير ووكيل الجامعة ، وقد بدأ الحفل بكلمة من مدير الجامعة استهلها بالترحيب بالحضورمن طلاب وطالبات برنامج الماجستير هذا العام  ، كما شكر مدير الجامعة  الدكتور فائق العكايلة على فترة رئاسته للبرنامج التي امتدت لعامين دراسيين .

كذلك رحب بالإدارة الجديدة لبرنامج الدراسات العليا بالجامعة والبحث العلمي ،التي تضم  الدكتور ياسين غلام عميداً للدراسات العليا والبحث العملي بالجامعة ، والدكتور هشام الحرز مديراً للبرنامج . حاثاً إياهم على مواصلة جهود زملائهم السابقين من الإدارات السابقة لتطوير البرنامج ، وتعزيز شراكة الجامعة مع الجهات الخارجية في القطاعين العام والخاص ، مشيراً إلى أن مخرجات البرنامج منذ تأسيسه ، تتسنم الأن مواقعاً مهمة في مفاصل سوق العمل بالقطاعين العام والخاص .

الى ذلك ، رحب وكيل الجامعة بالطلاب الدارسين ، وأكد على رؤية الجامعة  لبرنامج الدراسات العليا التي تركز على جودة التعليم ، وعلى نوعية المحتوى ، كذلك أشار الى الشراكات مع الجامعة الدولية ، وذلك في الموائمة بين ما يدرس بالبرنامج ، ومايدرسه الطلاب في تلك الجامعات . أيضاً اشار الى أن الجامعة ستعقد المزيد من الاتفاقيات الثنائية مع الجامعات الدولية ،  تستهدف في رفد البرنامج بمختلف التجارب والدراسات .

في ختام الحفل  ، بدأ الحوار بين الطلاب وإدارة الجامعة ، اشتمل نقاش خطة الدراسة والمواد الدراسية  بالبرنامج ، وقد أبدى الطلاب وجهات نظرهم ، وآرائهم عن البرنامج . ووعدت الجامعة بالأخذ بعين الاعتبار كل ما اثير من جانب الطلاب من مقترحات ، وأراء مفيدة ، لدراستها ، والعمل على تنفيذ مايتوائم مع رؤية الجامعة في ذلك .