مدير الجامعة يلتقي بأبنائه الطلاب والطالبات

نظمت عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بالجامعة اللقاء السنوي الذي يجمع سعادة مدير الجامعة مع أبنائه الطلاب والطالبات ، وحضر اللقاء عمداء الكليات ومدراء إدارات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس .

حيث استهل سعادة مدير الجامعة اللقاء بتهنئة منسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلاب وطالبات على تحقيق الجامعة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم ، وبارك للجميع هذا الانجاز المستحق .

إلى ذلك ،  شكر الطلاب الطالبات على حضورهم ، وأكد في كلمته أن إدارة الجامعة تسعى لتذليل كل الصعاب أمام الطالب، وتوفير البيئة المثالية للعملية التعليمية وكذلك بيئة الأنشطة اللاصفية سواء داخل الجامعة أو خارجها .

مؤكداً في ذات الوقت أن هذه الأنشطة تأتي مكملة ومتناغمة لما يتلقاه الطالب في الصفوف الدراسية طوال العام ، وليست بمعزل عن العملية التعليمية  .

مشيراً إلى أن طالب جامعة اليمامة هو محور العملية التعليمية فيها ، والجامعة بدورها تسخر جميع الإمكانيات لخدمته وتهيئة الظروف الملائمة والمثالية لخلق بيئة تعليمية تساعده على التميز والإبداع، وأكد على أن الخطوات الملموسة التي أحدثتها الجامعة خلال العام الماضي والتي تمثلت بمراجعة وتحديث الأنظمة والمناهج والخطط الدراسية، وكذلك آلية التدريب التعاوني واستقطاب العديد من الكفاءات المميزة للكادر التعليمي، سيكون أثرها كبيراً وعاملاً هاماً ومساعداً في تجويد العمل بديناميكية متطورة .

بعد ذلك أجاب سعادته عن أسئلة واستفسارات الطلاب التي دارت حول القضايا الأكاديمية والأنشطة الطلابية، وتوفير بعض المتطلبات مع تقديم بعض المقترحات التي تصب في مصلحة الطالب وقد اتسم النقاش بالشفافية العالية والوضوح التام  .