مدير جامعة اليمامة يستقبل رئيس ملتقى أسبار

استقبل سعادة مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي وفد ملتقى أسبار برئاسة الأستاذ الدكتور فهد العرابي الحارثي رئيس منتدى اسبار ، وتم خلال الاجتماع بحث أوجه وسبل التعاون بين الطرفين.

في مستهل الاجتماع رحب مدير الجامعة بالوفد الزائر، وأكد على أن الجامعة تمد يديها للجميع للتعاون المثمر في شتى المجالات التنموية والتطويرية .

وذكر أن الجامعة تسعى لنشر الوعي المجتمعي، وتقديم خدمات تعليمية وبحثية عالية الجودة والمهنية.  وقدم للوفد نبذة عن الجامعة وما تحويه من كليات وبرامج دراسية، بالإضافة إلى تعريفه بتجهيزات الجامعة المساندة عالية الكفاءة والجاهزية التعليمية.

إلى ذلك ، عبر رئيس ملتقى أسبار الأستاذ الدكتور فهد العرابي الحارثي عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال . وأشار إلى أن جامعة اليمامة من المؤسسات الأكاديمية المرموقة، والتي تعد احدى اللبنات الرائدة في مجال التعليم العالي بالقطاع الخاص .

وأكد على أن ملتقى اسبار من ضمن اهدافه طرح ومناقشة القضايا التنموية فيما بين أعضاءه المميزين ثقافيا وعلميا، و نشر تقارير دورية بملخصات النقاشات التي تضم عدد من التوصيات مبنية على مداخلات المختصين من أعضاء الملتقى، و أضاف، أن التعاون مع جامعة اليمامة وما تمتلكه من مقومات سيعزز من دور الملتقى والجامعة في إطار عمل الملتقى و أهدافة.

عقب ذلك تم تقديم عرض مرئي عن ملتقى أسبار شمل التعريف بالملتقى ، وأهدافه ، وفعالياته الرئيسية وأعضاءه.

حضر اللقاء كلاً من المهندس خالد العثمان رئيس الهيئة الإشرافية للملتقى، وأمين عام الملتقى الأستاذ . عبدالله الضويحي .

ومن جانب الجامعة .. وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور حسام رمضان ، و مدير إدارة التواصل وعلاقات الجامعة الدكتور يوسف الرشيدي .

وفي ختام الزيارة ، قام الوفد بجولة على الجامعة شملت مرافقها التعليمية والترفيهية .