جامعة اليمامة تستقبل طلاب القسم الدولي بمدارس التربية النموذجية

استقبلت جامعة اليمامة يوم الثلاثاء 4 محرم 1436هـ الموافق 28 من نوفمبر2014م وفدا طلابيا من مدارس التربية النموذجية القسم الدولي؛ ليتعرفوا على الجامعة والبيئة الجامعية .
تم استقبال الوفد من قبل لجنة الاستقبال بإدارة التسويق والعلاقات العامة وبعض طلاب اليمامة ، بدأت الجولة من مسرح الجامعة الكبير حيث تم اعداد برنامج استقبال تضمن مشاهدة فلم وثائقي يحكي مسيرة الجامعة ومراحل نشوئها، وابرز مناشطها في الاعوام السابقة ، بالاضافة الى كلمة مسجلة لمدير الجامعة ، حيث كان في استقبال الوفد الطلابي عميد القبول والتسجيل وشون الطلاب وعمداء الكليات بالجامعة .. كلية ادارة الاعمال ، كلية الحاسب الالي ، كلية الهندسة والعمارة ، رئيس قسم القانون ، وقد اجاب عمداء الكليات على اسئلة واستفسارات الطلاب والمشرفين الاكاديميين لهم .
كما تضمن جدول الزيارة التعرف على مرافق الجامعة كمركز الابتكار لشركة مايكروسوفت العالمية ومركز ساب للأبحاث المالية وكذلك المكتبة المركزية والنادي الرياضي الذي مارس فيه الطلاب الالعاب المختلفة بعد تناولهم وجبة فطور خفيفة .
وفي نهاية الزيارة عبر الوفد الزائرعن شكره وتقديره للإستقبال الحافل من الجامعة وأشاد بالمستوى الأكاديمي المتميز والأساليب التعليمية الحديثة المستخدمة بالجامعة التي تتماشى مع الاتجاهات العالمية الحديثة في التعليم العالي.
كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

modelschool-img3modelschool-img2modelschool-img1modelschool-img5

 

Share the Post