مدير جامعة اليمامة يستقبل الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

استقبل سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي بالجامعة يوم الخميس الموافق 11ديسمبر 2014م الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف يرافقه عدد من مستشاري اللجنة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين.
ورحب الاستاذ الدكتور حسين الفريحي في مستهل اللقاء بأمين  اللجنة العامة لمكافحة المخدرات والوفد المرافق ، مقدماً عرضا عن الجامعة وما تقوم به من دور تعليمي وتوعوي وتربوي في المجتمع ، وعرج في حديثه على الكليات والاقسام في الجامعة ، والتي استحدثت قريباً ، كما اوضح سعادته أن الجامعات محاضن العلم الأصيلة  ، والطلاب هم الركيزة الاساسية في العملية التعليمية ، وصحتهم البدنية والنفسية متى ما كانت في مستواها الطبيعي ، انعكس ذلك على نتائجهم وتحصيلهم العلمي ، وكذلك استفادتهم من النشاطات اللاصفية التي تزخر بها الجامعة . كما اكد سعادته ان المخدرات آفة يجب السيطرة عليها ، وتجفيف المنابع و البيئات التي تنمو فيها وتتكاثر .

بدوره قدم أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تعريفا بجهود اللجنة وعدداً من الإحصائيات والأرقام خلال الأعوام الماضية التي توضح جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة المخدرات واهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله –في مكافحتها نظرا لما تمثله هذه الآفة من مخاطر على الفرد والمجتمع.
وتناول اللقاء العديد من المجالات التي يسعى الطرفين إلى التعاون من خلالها في المستقبل القريب .

بعد ذلك قام الامين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ومرافقيه بجولة في الجامعة شملت المسرح الكبير ، والنادي الرياضي والملاعب المفتوحة ، بالاضافة الى المكتبة الجامعية . وفي نهاية الزيارة اخذت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

AD-img3AD-img2AD-img1AD-img4

Share the Post