تحتضن الجامعة اللقاء التأسيسي الأول لرابطة الخريجين

برعاية وحضور سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي ، افتتح اليوم اللقاء التأسيسي لرابطة خريجي الجامعة ، حيث رحب سعادة مدير الجامعة بالحضور وشكرهم على تجشم العناء ، والوقت الذي منحوه للجامعة رغم مشاغلهم  للمشاركة في هذا الاجتماع التأسيسي للرابطة ، مشيراً ان الجامعة خلال مسيرتها القصيرة نوعا ما خرجت من الطلاب ولطالبات ما يزيد على الأف  خريج وخريجة ، في جميع الكليات ومختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة . وهم يمثلون الوجه المضئ للجامعة خارج اسوارها . فهم يتسنمون مراكز وظيفية تمكنهم من بناء مستقبلهم ، والمساهمة في بناء المجمع والوطن بشكل عام .

من جانبه ، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سليمان الخربوش أن العمادة وهي الجهة المنظمة للإجتماع يسُرّها ويُسعدها أن تستقبل خريجي الجامعة ، الذين غادروا مقاعد الدراسة في الأعوام الماضية ، واليوم يعملون مع الجامعة في انشاء هذه الرابطة . التي سيكون من أهم آهدافها العمل على استمرارية التواصل البناء عبر قنوات الاتصال بين الجامعة والخريجين . وكذلك سيكون هنالك فرصة لمناقشة الامور التي تُعنى بالعملية التعليمية في الجامعة سواء من جانب الجامعة أو طلابها الخريجين ، كـ مراجعة لبعض المناهج والخطط الدراسية للحاق والموائمة مع كل مايستجد في حقل التعليم ، سواء محليا في سوق العمل، أوخارجياً في أحدث ماتوصل إليه العلم في التخصصات التي تقدمها الجامعة .

بعد ذلك فتح المجال ، لبدء ورشة العمل ، والعصف الذهني للمشاركين في الورشة . على أن ترفع في نهاية اللقاء كل ماسيتمخض عنه من مقترحات وروئ وتوصيات ، لترى النور بإذن الله .

 

News08112015-2

News08112015-4

News08112015-5

Share the Post