صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز ارعى المباراة النهائية في جامعة اليمامة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب. عصر امس الثلاثاء 14/5/1437 هـ الموافق 23/2/2016 نهائي بطولة دوري الجامعات السعودية -الفئة ب، بين منتخبي جامعة اليمامة وجامعة الحدود الشمالية، والتي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بوزارة التعليم، حيث اسدل هذا النهائي الستار على منافسات دوري الجامعات السعودية للعام الدراسي 2015/ 2016  م. بتحقيق جامعة الحدود الشمالية للمركز الأول وجامعة اليمامة للمركز الثاني.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد بن محمد إبراهيم الخضير إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للحفل كما عودنا دائما تعبر عن حرصه على دعم الرياضة في قطاعات التعليم العالي كافة، كما انه امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده بأبنائه الرياضيين في جميع القطاعات.

وعبر عن تهنئته الصادقة لأبنائه الرياضيين على تأهلهم للمباراة النهائية وحصولهم على المركز الثاني.

من جانبه، ثمن مدير جامعة اليمامة الاستاذ الدكتور حسين الفريحي تشريف الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز المباراة النهائية. مؤكداً ان تشريفه دعم للجامعة ومؤازرتها ومشاركتها في أنشطتها وفعالياتها وتشجيعاً لأبنائه الطلبة وتحفيزهم لخدمة وطنهم في جميع المجالات والرياضية بوجه الخصوص. وتأتي هذه النتائج المشرّفة، بوصول منتخب الجامعة لكرة القدم للمباراة النهائية وتحقيقه المركز الثاني لتعكس الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة الجامعة للنشاطات الرياضية المختلفة، وذلك بالمشاركة بالألعاب الفردية والجماعية، والحرص على مشاركة الطلاب فيها؛ لاكتشاف المواهب الواعدة منهم، وتعزيز الثقة بأنفسهم ومن ثم صقل تلك المواهب، ويأتي ذلك ضمن أهداف الجامعة بعيدة المدى. لبناء طاقات جديدة، تغذي جميع منتخبات الوطن؛ للمشاركة في البطولات الإقليمية والدولية.

كما هنئ أبنائه الطلاب على تحقيقهم المركز الثاني داعياً الى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المراكز المتقدمة.

وأفاد الدكتور حسام رمضان وكيل الجامعة بمناسبة تشريف الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز   المباراة النهائية. إن هذه الرعاية الكريمة تدل على اهتمام سمو أمير الشباب وجهوده المباركة من أجل تميز الجامعة ورقيها وتوسعها، وتؤكد على حرص سموه على مشاركة أبنائه طلاب الجامعة فرحتهم الرياضية

وأكد د. حسام أنه وبفضل توجيهات رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ خالد بن محمد الخضير والجهود المتواصلة من سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي، أصبحت جامعة اليمامة رائدة بين نظيراتها بالمملكة وتسير بخطى ثابتة في مجال الانشطة الرياضية.

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الفريق الحائز على المركز الاول جامعة الحدود الشمالية وتكريم الفائز بالمركز الثاني جامعة اليمامة، واخذ الصور التذكارية معهم كما قدم رئيس مجلس امناء الجامعة درعاء تكريمياً لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب. كما قدم الدكتور عبد الله البقمي الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات درعاً لسمو الأمير من الاتحاد الرياضي للجامعات.

img-newsfeb2520166

img-newsfeb2520161

img-newsfeb2520162

img-newsfeb2520167

img-newsfeb2520165

img-newsfeb2520164

img-newsfeb2520163

Share the Post