تأهل طالبتان من الجامعة للمرحلة النهائية لمسابقة شركة سافيتو ( السعودية )

في إطار سعي جامعة اليمامة الحثيث لتنمية مهارات طلابها وطالباتها و صقل مواهبهم و المشاركة في فعاليات التنافس والتطوير المحلي والدولي ، قامت جامعة اليمامة ممثلة في كلية الهندسة والعمارة  بالمشاركة في مسابقة شركة سافيتو (السعودية) الشركة الرائدة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا لتصنيع مواد البناء.

‎حيث  تعتمد طبيعة المسابقة علي تقديم نماذج التخطيط والتصميم للعمارة الداخلية لأول معرض تجاري للشركة في المملكة العربية السعودية ،  و قد وقع الاختيار علي مجموعة من طالبات الفرقة الثالثة في مادة التصميم الداخلي التجاري والإداري في كلية الهندسة و العمارة بالجامعة ، لدخول المسابقة وزيارة مقر الشركة.

‎ واستجابة  لدعوة رسمية من إدارة الشركة قامت الجامعة بتنظيم زيارة الطالبات مع الأستاذة مرام شرارة،  لحضور اليوم التحضيري للمسابقة والتعرف علي شروط المسابقة .

و خلال الزيارة قام مسؤولي الشركة  بعرض موجز عن نشأة شركة سافيتو و لمحة عامة عن جميع المنتجات التي تصنعها الشركة ، وكذلك شرح لطرق التسويق والتوزيع المتبعة في الشركة .

تلى ذلك مناقشة المتسابقات من طالبات الجامعة وعرض الأفكار الإبداعية لتخطيط و تصميم المعرض التجاري للشركة .

و قد أثنى المسؤولين بالشركة على هذة المبادرة من الجامعة و التى تدل على رغبة الجامعة في تطوير و صقل مهارات الطالبات،  كما أشادوا بالمستوى المتميز لطالبات الجامعة أثناء عرض ومناقشة أفكار ومقترحات التصميمات .

وبعد التقييم الاولي من قبل لجان المسابقة تأهلت للمرحلة النهائية الطالبتان ليليان محمد شربجي و أمال حسن السقا.

 

Share the Post