جامعة اليمامة ترحب بطلابها الخريجين على مدى عقد ونيّف

استقبلت جامعة اليمامة خريجيها من الطلاب خلال مسيرتها التي قاربت أربعة عشر عامًا منذ تأسيسها على أرض الواقع صرحًا علميًّا رائدًا، ومنارةً تنويرُ في سماءِ الوطنِ، وقد رحَّبَ مدير الجامعة بالطلاب والطالبات من خريجي الدفعات السابقة، وعبر لهم عن سعادة الجامعة برؤيتهم مجتمعين في رحاب الجامعة بعد تخرجهم لأنهم فخر لها، وقد دعا الخريجين إلي التواصل المستمر مع جامعتهم والتفاعل البناء مع أنشطتها، ورحَّب بفكرة إنشاء رابطة خريجي جامعة اليمامة، وأكد أن الجامعة لن تألو جهدًا في دعم هذه الرابطة الفتية التي تمثل قناة تواصل بين الجامعة وخريجيها.

وقد رحب أيضًا سعادة وكيل الجامعة في كلمته بخريجي الجامعة، وشكرهم على تلبية الدعوة لإقامة هذه الأمسية الرائعة وهذا اللقاء الطيب الذي جمع الخريجين على اختلاف أعمارهم.

كما أشاد وكيل الجامعة بالخريجين وتميزهم في أعمالهم سواءً الخاصة أو في المنشآت التي التحقوا بها وحققوا فيها مراكز متقدمة، وعبر لهم عن فخر الجامعة بهم، وقال: إن من ثمرات أمسية اليمامة هذه تحقيق الاتصال المباشر واعتماد اللقاءات الدورية بين الجامعة وخريجيها وبين الخريجين بعضهم البعض، وتفعيل اللجان الاستشارية بين رابطة الخريجين والجامعة .

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات الترفيهية، وقام الخريجون بكتابة ذكرياتهم في الجامعة على جدار الذكريات الذي تم إقامته بهذه المناسبة السعيدة.

Share the Post