جامعة اليمامة تقيم محاضرة بعنوان “واقع التسويق السعودي والفرص والمهن الوظيفية والمهنية”

في أمسية كبيرة احتضنتها قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير بجامعة اليمامة. نظمت الجامعة محاضرة بعنوان ” واقع التسويق السعودي والفرص والمهن الوظيفية والمهنية” قدمها الدكتور عبيد بن سعد العبدلي، أستاذ التسويق ومؤسس أحديّة العبدلي وبإشراف من نادي التسويق بالجامعة، وتأتي هذه المحاضرة ضِمن سلسلة مبادرات تُنَفذها الجامعة خلال العام الدراسي الحالي، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للجامعة لخدمة المجتمع.

وقد اشتملت المحاضرة على نظرة عامة وشاملة لمفهوم التسويق وأطره والمعوقات التي قد تحد من تطورالمهنة في المجتمع السعودي، بالإضافة إلى مناقشة الجوانب السلوكية للمستهلكين والعملاء، ومدى تأثيرها على منظومة مفاهيم التسويق الحديث ومعاييره، ومدى أثر ثورة المعلومات الرقمية في التسويق. كما تطرق المحاضر إلى مستقبل المهنة في السوق السعودي، والفرص الواعدة لخريجي هذا التخصص في ظل رؤية الوطن 2030.

 

Share the Post