جامعة اليمامة تستضيف ورشتي عمل ينظمها مجتمع مطوري قوقل السحابي السعودي

استضافت جامعة اليمامة ورشتي عمل نظمها مجتمع مطوري قوقل السحابي السعودي، الذي يهدف إلى نشر المعرفة الرقمية بين أوساط المجتمع التقني، وقدم الورشتين  خبراء من شركة قوقل.

ويقام البرنامج في خمس مناطق حول المملكة (الدمام-الرياض-أبها- جدة-المدينة المنورة)، ويهدف إلى تأهيل مدربين متخصصين في تقنيات جوجل.

وأشار الأستاذ عبدالعزيز الحمادي المشرف على البرنامج إلى أن هذا البرنامج  ترعاه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة في مبادرة العطاء الرقمي التي تسعى إلى محو الأمية الرقمية في أوساط المجتمع، موضحاً  أن البرنامج يقدمه خبراء محترفون من شركة قوقل في مجال تقنية الحوسبة السحابية وتقنية تطوير التطبيقات الإلكترونية، وأضاف أن عدد الحضور في اليوم الأول لورشتي العمل بلغ 350.

وقال المهندس عبدالرحمن عمران من شركة قوقل ” نقدم برنامج تأهيل المدربين على تقنيات المستقبل، وهو مصمم لتدريب المدربين السعوديين وتأهيلهم داخلياً دون الحاجة للانتقال من أماكن عملهم “.

كما أكد المهندس أحمد أبو الدهب مطور تطبيقات الهاتف الذكي ( الجوال) في شركة قوقل أن ورشة تدريب المدربين الثانية تسعى إلى تدريب وتأهيل المشاركين للتعامل مع جميع تطبيقات الهواتف الذكية وكيفية تطويرها من خلال تقنية فلاتر التي تطرحها قوقل.

 

Share the Post