نائب الرئيس التنفيذي لبرنامج تطویر الصناعات الوطنیة والخدمات اللوجستیة يكرم طلاب جامعة اليمامة

استضافت جامعة اليمامة حفل تکریم طلاب وطالبات الجامعة  المشاركين في تنظيم فعالية برنامج تطویر الصناعات الوطنیة والخدمات اللوجستیة أحد برامج رؤية 2030، الذي اقيم في شهر يناير الماضي بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ووزير الدفاع.

حضر التكريم سعادة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان مدیر الجامعة و نائب الرئیس التنفیذي لبرنامج تطویر الصناعات الوطنیة والخدمات اللوجستیة الأستاذ خالد الدهیمان.

وأكد سعادة عميد القبول والتسجيل و شؤون الطلاب في كلمة ألقاها بهذه المناسبة حرص الجامعة على إشراك الطلاب في الأنشطة التطوعية التي تصقل شخصيتهم وتعودهم على تحمل المسؤولية، كما شكر البرنامج على دعوته طلاب الجامعة وإتاحة الفرصة  للمشاركة في تنظيم فعالية برنامج تطویر الصناعات الوطنیة والخدمات اللوجستیة.

من جهته أشاد نائب الرئیس التنفیذي للبرنامج بحضور ومشاركة طلاب وطالبات اليمامة في تنظيم أعمال البرنامج، حيث قدموا قصة نجاح  جديدة ونموذجاً مشرفاً يحتذى به في تنمية روح التطوع والخدمة المجتمعية والتواصل الخلاّق بين الجامعة والمجتمع ومؤسساته وكياناته المختلفة.

وفي ختام الحفل قام سعادة مدير الجامعة و نائب الرئيس التفيذي للبرنامنج بتوزيع شهادات الشكر والتقديرعلى الطلاب والطالبات المشاركين.

 

Share the Post