وكيلة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي تزور جامعة اليمامة

استقبلت جامعة اليمامة يوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2019م وكيلة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي الدكتورة ريمة بنت صالح اليحيا والوفد المرافق لها.

وكان في استقبالهم سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان ووكيل الجامعة الدكتور وليد بن محمد أبانمي وعمداء الكليات في الجامعة، ومديرو إدارات الجامعة.

وتأتي الزيارة للاطلاع عن كثب على الجامعة وكلياتها والتعرف على المستوى الذي وصلت إليه وطموحاتها وخططها المستقبلية، ومناقشة الشؤون الأكاديمية والتعليمية لتطوير العملية التعليمية.

واستهل سعادة مدير الجامعة الاجتماع بكلمة ترحيبية، رحب فيها بالوفد الزائر، ملقياً الضوء في كلمته على أهداف الجامعة وخططها المستقبلية وبرامجها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية الدولية.

كما جرى خلال الاجتماع تقديم عرض تعريفي عن الجامعة شمل التعريف بالبرامج الأكاديمية والتدريبية وشراكات الجامعة المحلية والدولية.

وفي ختام الزيارة، قامت الضيفة والوفد المرافق لها بجولة على مبنى كلية الهندسة والعمارة ( مبنى طويق)، واطلعت على الفصول الدراسية فيه والمراسم المجهزة لطلاب وطالبات العمارة، كما استمعت لشرحٍ وافٍ من وكيل الجامعة عن مرافق الجامعة الأخرى وكلياتها وأقسامها من خلال مجسم الجامعة الموجود في البهو الرئيس للجامعة

 

  .

Share the Post