جامعة اليمامة توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات السعودية (Stc)

وقّعت جامعة اليمامة ممثلة في سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات السعودية ممثلة في نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية المهندس أحمد بن مسفر الغامدي.

وتهدف مذكرة التفاهم لتأطير التعاون المشترك  بين الجانبين؛ لإثراء العمل في الجانب المهني والعلمي وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال تقنيات الاتصالات والمعلومات وآخر مستجداتها كعلم البيانات وذكاء الأعمال.

كما تشمل مجالات التعاون بين الجانبين إدارة المهارات والقدرات والتدريب، والفعاليات والمؤتمرات والأنشطة الأّصفية، كذلك تبادل الخبرات والمشاركة في المجالس التخصصية بالجامعة، ودعم مشاريع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات، وبحث سبل الرعاية المشتركة للمتميزين من طالبات وطلاب الجامعة.

وأكد سعادة مدير الجامعة على تميز هذا التعاون  بين الجامعة و شركة الاتصالات السعودية  الذي يسهم في  بناء حاضنات تقنية بين الجامعة وشركة الاتصالات ما يجعل الطلاب والطالبات  يستفيدون منها مهارياً وأكاديميا.

وأشاد المهندس أحمد الغامدي بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه جامعة اليمامة من خلال شراكاتها مع قطاع الأعمال، التي تمثل الجانب الميداني لصقل الجانب الأكاديمي لدى طلاب الجامعة.

وحضر توقيع  مذكرة التفاهم سعادة الدكتور وليد بن محمد أبانمي (وكيل الجامعة) والدكتورة حصة بنت عبدالله السلامة (عميد كلية الهندسة والعمارة)، كما حضر التوقيع  الدكتور خالد البراك (نائب الرئيس للتحليل والبيانات المؤسسية) في شركة الاتصالات السعودية، والدكتور خالد الرويلي (مدير إدارة سياسات وإجراءات البيانات) والمهندس أحمد الشمراني ( مدير عام التدريب والتطوير).

 

Share the Post