جامعة اليمامة تنظم لقاء “بناء العلامة التجارية في قطاع الطيران”

استضافت جامعة اليمامة في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير مساء يوم الاثنين الموافق 14/10/2019م لقاءً حوارياً عن ” بناء العلامة التجارية في قطاع الطيران” حضر اللقاء : الدكتور خالد الراجحي، نائب رئيس شركة الراجحي القابضة، ورئيس مجلس إدارة جمعية التسويق، والأستاذ سعيد طارق أسبتيه مدير التسويق والعلامة التجارية في شركة (طيران ناس) والأستاذ أسامة الزهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (ناشر).

بداية استهل الدكتور خالد الراجحي اللقاء مرحباً بالضيوف، وشكرهم على تلبية الدعوة لتقديم خبراتهم وتجاربهم للحضور، والتي من خلال استعراضها ستثري الحضور وتشكل الوعي بقيمة ومكانة العلامة التجارية في السوق السعودية حيث قدم الدكتور الراجحي تحلیلاً وافياً ضمن اللقاء، موضحاً فیه فوائد بناء العلامة التجاریة من حیث : إدارتها، والقدرة علی قیاسها. وأوضح الراجحي أن لکل علامة تجاریة دستوراً مکتوباً تعمل بموجبه.

في مداخلته تحدث الأستاذ أسامة الزهراني عن أهمیة الوعي بالعلامة التجاریة من خلال نظریة هرم الوعي بالعلامة التجاریة، وأوضح فی حدیثه خطوات تحلیل الصورة الذهنیة للعلامة التجاریة، وقدم عرضاً عن أعمال شرکة ناشر فی مجال التسویق ومنتجاتها الإعلامیة في السوق.

من جانبه، تحدث الأستاذ سعيد أسبتيه عن استراتیجیة شرکة طيران ناس والجوائز التی حصلت علیها، وعرَّج علی تجربة الشرکة مع عملائها، من حیث الخدمات المقدمة للعملاء وعروض السفر المرتبطة بالفئات وشرائح العملاء. رابطاً ذلک بما یخدم العلامة التجارية في الشركة .

في ختام مداخلات الضيوف، فتح المجال لمشاركة الجمهور من الحاضرين ومداخلاتهم وتعليقاتهم على ما قدمه الضيفان من خلاصة  تجاربهم.

وحضر اللقاء سعادة الدكتور يوسف الرشيدي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الجامعة، والأستاذ محمد الحربي مدير إدارة التواصل وعلاقات الجامعة.

وفي ختام اللقاء قام الدكتور خالد الراجحي بتكريم الضيوف.

 

Share the Post