طلاب كلية القانون بجامعة اليمامة يزورون “هيئة الخبراء” في مجلس الوزراء

ضمن الأنشطة التي تنظمها كلية القانون بجامعة اليمامة خلال العام الدراسي 2019/ 2020م  زار وفد من طلاب وطالبات الكلية يوم الأحد الموافق: 3 نوفمبر 2019 م  هيئة الخبراء بمجلس الوزراء. رأس الوفد سعادة عميد كلية القانون الدكتور عبدالعزيز الحمودي، وكان في استقبالهم مديرالعلاقات العامة بالهيئة الأستاذ خالد المحارب والمستشار بالهيئة الأستاذ منصور العصيمي.

حيث اجتمع الوفد مع معالي رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن سليمان العجاجي، الذي رحب بالحضور واطلعهم على لمحة تاريخية عن انشاء الهيئة وأعمالها، كما أجاب معاليه عن أسئلة الطلاب. حضر اللقاء معالي نائب رئيس الهيئة الدكتورعمرو بن ابراهيم رجب.

وخلال اللقاء قدم الأستاذ منصور العصيمي عرضاً تفصيلياً أوضح  من خلاله مهام الهيئة و آلية إصدار الأنظمة والمراحل التي تمر بها، بالإضافة إلى شرح عن تكامل العمل في اللجان والإدارات المختلفة بالهيئة.

كما زار الوفد مكتبة الهيئة التي تعد أكبر مكتبة قانونية في المملكة حيث تحوي مخطوطات ومراجع قانونية.

وفي ختام الزيارة عبّر الدكتور “الحمودي” عن شكره الجزيل بإسمه ونيابة عن إدارة الجامعة لمعالي رئيس الهيئة ومعالي نائبه ولكافة المسؤولين في الهيئة؛ لما لمسه والوفد الزائر من حفاوةٍ وتكريم، وعلى إتاحة هذه الفرصة لطلاب وطالبات الكلية لزيارة الهيئة والاطلاع على أعمالها عن كثب.

 

Share the Post