جامعة اليمامة تستضيف المدير التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية في مصرف الراجحي ومديرة عام التواصل في وزارة الصحة ضمن مبادرة “سعوديون برؤية جديدة”

استضافت الجامعة الشريك المعرفي لتجمع المجتمع السعودي للموارد البشرية (iHR)، المدير التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية في مصرف الراجحي الأستاذ أحمد السديس ومديرة عام التواصل في وزارة الصحة الأستاذة سلوى العمران ضمن مبادرة “سعوديون برؤية جديدة” التي تستضيف خبراء سعوديين في مجال الموارد البشرية، وذلك على مسرح مبنى طويق بالجامعة.

قدم المحاضرة الأولى الأستاذ أحمد السديس، وكانت بعنوان «ممارسات الموارد البشرية : قيادة تجربة العميل من خلال الإندماج الوظيفي» وأوضح السديس أن الجیل الحالي من الموظفین السعوديين لدیهم طموحات عالیة، وتوقعات إیجابیة بخصوص بیئة العمل، ومؤشرات الأداء، ومرونة العمل، ویجب استثمار ذلك لصناعة قياديين مؤثرین في قیادة التغییر فی مجال الأعمال تماشياً مع رؤية 2030.

وقدمت المحاضرة الثانية الأستاذة سلوى العمران، وكانت بعنوان (التواصل الداخلي)، أوضحت العمران خلالها أهمية التواصل الداخلي من حيث قنواته المختلفة وأنواعه وجمهوره. كما أشارت إلى أن التواصل الفعال يقضي على الإشاعات، بالإضافة إلى أنه يعزز قيم المنشأة (الرؤية والرسالة) لدى الموظفين، وکیفیة قیاس مؤشرات الأداء فی العملیة الإتصالیة.

وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ عبدالرحمن القشيري رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة والأستاذ فارس البراك من تجمع الموارد البشرية الجديد  المُحاضِرين على حضورهم ومشاركتهم القيّمة.

 

Share the Post