جامعة اليمامة تنظم حلقة نقاش عن ” مستقبل المدفوعات ” بالتعاون مع ” فنتك السعودية “

 استضافت جامعة اليمامة بالتعاون مع مبادرة ” فنتك السعودية ” حلقة نقاش بعنوان “مستقبل المدفوعات“، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والفاعلين في المجال. تأتي حلقة النقاش ضمن فعاليات “جولة فنتك” التي تنظمها ” فنتك السعودية” للعام الحالي 2019. من خلال شركات الفنتك والبنوك والمنظمين والجامعات السعودية والمستثمرين والاستشاريين ومراكز الفنتك. وتهدف من خلال الجولة إلى زيادة الوعي بخدمات التقنية المالية، في إطار جهود “فنتك السعودية” لدعم منظومة التقنية المالية وتحفيزها وتمكينها بشتى الوسائل لتصبح المملكة مركزاً رئيسياً للتقنيات المالية بالمنطقة.

حيث ضمت حلقة النقاش كلاً من الأستاذ عبدالله التمامي، رئيس مجلس إدارة هايبر باي، والأستاذ منصور الحربي، مدير المحفظة الإلكترونية في (شركة علم)، والأستاذ باسم السلوم، الرئيس التنفيذي لـ (شركة شور)، وأدار الحوار الدكتور بدر العجيمان، الأكاديمي المختص بالتقنية والمستشار في الاستراتيجيات وبناء المنظمات.

إذ  سلط  المتحدثون الضوء في حلقة النقاش على  تقنية البلوكشين، والمصرفية الرقمية، وتقنية الذكاء الاصطناعي في العمليات البنكية والمصرفية. كما ناقشوا اللوائح التنظيمية الخاصة بالتقنية المالية في المملكة.

وفي ختام حلقة النقاش كرّم الأستاذ محمد الحربي، مدير إدارة التواصل وعلاقات الجامعة الضيوف، بحضور الدكتور يوسف الرشيدي، مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الجامعة.

 

Share the Post