برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكلية شؤون التخطيط والتطوير في الهيئة العامة للرياضة اقامة جامعة اليمامة حفل تخرج الطالبات للدفعة الثامنة

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود حفل تخريج طالبات الدفعة الثامنة لجامعة اليمامة بالرياض الأربعاء الموافق 25 ابريل الجاري بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير.

واحتفلت الجامعة بتخريج 122 طالبة من الحاصلات على درجة البكالوريوس في الإدارة والحاسب والقانون، و33 طالبة حاصلة على درجة الماجستير في الإدارة التنفيذية والموارد البشرية ودرجة الدبلوم وعددهن (11) طالبة .

وقد ألقى مدير جامعة اليمامة د. حسن الفريحي كلمة قال فيها: “بهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة الخالصة لطالباتنا وولاة أمورهن متمنياً لهن النجاح في مستقبلهن العملي

وأكد الفريحي قائلاً “أنا على يقين أنهن سيكن لبنة صالحة في بناء هذا المجتمع في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله”. عقب ذلك ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود كلمتها حيث أشارت أن المرأة الناجحة هي التي تدعم المرأة، والمرأة الناجحة هي التي تفتح الباب للمرأة، وعبرت عن فخرها واعتزازها بخريجات الوطن متمنية لهن مستقبلاً يخدم دينهن ووطنهن، وأشارت أنها تفخر بنفسها بتمثيلها بلدها المملكة في محافل الخارج وتطمح أن ترى بنات الوطن ذات عطاء في كلا القطاعين العام والخاص بهدف رفع مستوى البلد في جميع المجالات وأن تصبح المرأة داعما أو قائدا أو مشاركا. كما ألقت الطالبة مرام فلاتة كلمة الخريجات عبرت من خلالها على شكرها لأولياء الأمور وللجامعة ولكل من كان وراء نجاحهن سائلة الله لهن التوفيق والسداد والدعاء لجنودنا البواسل في الحدود الجنوبية سائلة الله لهم العون والنصر.

Share the Post