مدير الجامعة يلتقي أعضاء هيئة التدريس في لقاء مفتوح

التقى سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2018/ 2019 م.

وقد ألقى مدير الجامعة كلمةً رحَّب فيها بالأساتذة الجدد في كليات الجامعة، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من خبرة وكفاءة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، والذين تم استقطابهم واختيارهم؛ لرفد العملية التعليمية في الجامعة بخبرات مؤهلة. وأوضح مدير الجامعة أن حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي خطوةٌ أولى في طريق التميز المنشود، إذ تتطلع الجامعة إلى لحصول على الاعتماد البرامجي للبرامج المقدمة في الكليات، تحقيقًا لأعلى معايير الجودة في التعليم الجامعي.

كما أكد الأستاذ الدكتور حسام رمضان على رؤية الإدارة العليا للجامعة، وذلك بتهيئة بيئة عمل منتجة وفعالة، يتشارك فيها الجميع في القيادة والمبادرة.

واستعرض مدير الجامعة في كلمته آخر التطورات في الجامعة مشيراً إلى أن المبنى الجديد سيكون جاهزاً بكامل تجهيزاته لاستقبال الطلاب مطلعَ الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي، مضيفاً إلى أنه تم اعتماد برنامج كشف (السرقات الأدبية) للبحوث المقدمة من الطلاب؛ تحقيقاً لأعلى معايير الأمانة والتأصيل العلمي في الأوراق البحثية التي يقدمها الطلاب.

وختم سعادتُه بتأكيده على سعي الجامعة الحثيث والمستمر للتوسع الطموح على صعيد افتتاح أقسام وتخصصات جديدة في الجامعة، والتوسع أفقياً على الصعيد الجغرافي في المملكة.

حضر اللقاء سعادة وكيل الجامعة الدكتور وليد أبانمي، وعمداء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس في شطري البنين والبنات.

 

Share the Post