مدير الجامعة يلتقي الطلاب المستجدين في لقاء مفتوح

بحضور سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان،  أقامت جامعة اليمامة حفل استقبال للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد، والذي يهدف إلى الترحيب بالطلبة الجدد، ودمجهم مع الطلاب المميزين، وكذلك تعريفهم بأنظمة الجامعة ولوائحها وبالتعليمات المنظمة للدراسة والاختبارات، والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب، إلى جانب الرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

وتفضل سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان بإلقاء كلمة ترحيبية بالطلاب الجدد، حث فيها الطلاب على الجد والمثابرة، والتطلع دومًا إلى حيازة المستويات المتقدمة في الدراسة، واستثمار كافة الإمكانيات التي تمنحها الجامعة لهم، والاستفادة منها في سبيل تعزيز قدراتهم التعليمية؛ بما يعود بالنفع على حاضرهم الدراسي، ويحقق لهم آمالهم وطموحاتهم في المستقبل، ويمكنهم من مواجهة التحديات التي تنتظرهم في سوق العمل، ويؤهلهم للمنافسة القوية بين الخريجين.

من جانبه، تحدث سعادة وكيل الجامعة المكلف الدكتور وليد أبانمي، قائلاً إن الجامعة ترحب بالطلاب المستجدين، ويهمها – في المقام الأول – أن يكون الطالب المستجد مميزاً في الدراسة، والنشاطات اللاصفية. وأكد أن بيئة الجامعة تختلف عن بيئة التعليم العام، وهذا ما يستدعي أن يكون لدى الطالب قدر كبير من تحمل المسؤولية والحرص على الجد والاجتهاد بدوافع ذاتية.

هذا، ونُظم الحفل هذا العام في بهو الجامعة الرئيس، والذي ضم معرض ” حياكم .. طلاب وطالبات اليوم ، قادة المستقبل ”   بمشاركة كليات الجامعة والأندية الطلابية، إذ قام رؤساء الأندية الطلابية بالتعريف بأهداف النوادي في الجامعة للطلاب المستجدين وشرح أهدافها وعملها، وآلية الانضمام إليها.

 

Share the Post