مدير جامعة اليمامة يلتقي طلاب وطالبات الجامعة في لقاء مفتوح

نظمت جامعة اليمامة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب اللقاء المفتوح مع مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان وذلك بحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور وليد بن محمد أبا نمي وعمداء كليات الجامعة.

واستهل مدير الجامعة كلمته للطلاب قائلاً لهم : ” جئت كي أستمع منكم، وأجيب عن تساؤلاتكم وملاحظاتكم “، وأكد مدير الجامعة في كلمته إلى أن الجامعة قادمة على مرحلة جديدة، من ناحية تطوير القدرات البشرية، والإتساع الجغرافي، وأيضاً، تطوير وإنشاء المباني المساندة في المدينة الجامعية.

كما أوضح بأن جامعة اليمامة تنا فس بقوة على مستوى الجامعات من حيث التقيد بمعايير الجودة المُطبّقة في جميع المستويات الأكاديمية والإدارية، وهي منافسه إيجابية؛ وأن الجامعة تستحق أن تكون في الصفوف الأولى؛ مشدداً على أن النشاط الطلابي سواءً في الأندية الطلابية أو النشاطات الطلابية الداخلية والخارجية  هدف استراتيجي للجامعة، وإدارة الجامعة تعول كثيراً على طلاب الجامعة في أخذ زمام المبادرة  بالخطوة الأولى في الأنشطة والفعاليات، وسيجدون إدارة الجامعة داعمة ومحفزة لهم في هذا الصدد.

 واستمع مدير الجامعة لأسئلة طلاب وطالبات الجامعة وملاحظاتهم واقتراحاتهم ، وذلك  سعيا منه لتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، وحل المشاكل والعقبات التي قد تعترض دراستهم الجامعية.

كما أكد وكيل الجامعة الدكتور وليد أبانمي في مداخلته على حرص إدارة الجامعة على العملية التعليمية والأكاديمية بتوفير البيئة المناسبة للتعلم، مطالباً في ذات السياق بأن تكون هناك أواصر قوية، وعلاقة متينة بين طلاب الجامعة من جهة، وأعضاء هيئة التدريس من جهة أخرى لبناء منظومة تعليمية وأكاديمية قائمة على التميز والإبداع.
وأشار إلى أن جامعة اليمامة ممثّلة في كافة أعضائها لا تألوا جهداً في  خدمة جميع الطلاب، ومؤكدًا على أن إدارة الجامعة في خدمة الجميع، وأن أبوابها مفتوحة في أي وقت لخدمة طلابها.

 

 

Share the Post