المرافق الرياضية

تشجع الجامعة منسوبيها و منسوباتها على الالتزام بأسلوب حياة صحي من خلال الأنشطة الرياضية والترويحية.
ولهذا الغرض، يشتمل الحرم الجامعي الرئيس على نادٍ رياضي يضم ملاعب للكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة اليد، إلى جانب صالة بولينج وصالة جمنازيوم مجهزة بأحدث الأجهزة لتشجيع الطلاب على قضاء وقت الفراغ بشكل مفيد. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن المرافق الرياضية الخارجية ملاعب لكرة القدم والتنس مجهزة لاستضافة المناسبات الرياضية العامة.
ولم تغفل الجامعة عن أهمية الرياضة بالنسبة للبنات، لذا؛ فقد حرصت على توفير صالة رياضية و ترفيهية تشمل صالة للبولينج. ومن شأن هذه المرافق أن تساهم في تحقيق رسالة الجامعة و رؤيتها المتمثلة في تقديم كم ما يحتاجه طلابها و طالباتها من أجل تنمية قدراتهم.

المطاعم

تضم الجامعة عددًا من المطاعم والكافيتريات المنتقاة بعناية، والتي تقدم تشكيلة من الأطعمة والمشروبات حيث يشتمل الحرم الرئيس على كافيتريا تقدم أصنافًا متنوعة من الأطعمة الصحية والمغذية، والوجبات الخفيفة، والسندوتشات، والمشروبات بأسعار تنافسية.وتشتمل كلية البنات على قاعة طعام تتيح للطالبات والموظفات وأعضاء هيئة التدريس الاستمتاع بتناول وجبة من عدد من الكافيتريات التي تتنافس على تقديم أرقى مستوى من الخدمة في أجواء ممتعة.

الخدمات الطبية

يوجد في كلية البنين عيادة طبية خاصة بالطلاب و أخرى خاصة بالطالبات في كلية البنات، تقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية و مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة.