نوادي الطلاب

نادي الهندسة الصناعية

الرؤية: تعرف الشركات المحليةوالعالمية في المملكة العربية السعوديةعلى كفائة طلاب الهندسة الصناعية في جامعة اليمامة وقدرتهم على الإبداع والتكييف مع مختلف الظروف المحيطة وتمكنهم من إستغلال مهاراتهم وخبراتهم التعليمية في مجالهم المهني حتى يستطيعو تقديم الأفضل لوطنهم..

نادي القانون

الرؤية: رفع مستوى الوعي بالثقافة القانونية بين المجتمع والمساهمة في إثبات الصوت الحقوقي لكل فرد من أفراد المجتمع وفتح مجالات التعاون بين النادي والجهات والنوادي الأخرى  المساهمة في تحسين البيئة التعليمية القانونية وبناء معارف طالبة القانون من خلال إقامة الدورات التطويرية والتثقيفية

نادي الهندسة والعمارة

الرؤية: التنوع في التصميم الذي يشجع على التميز والمشاركة الاجتماعية والتطوير المستمر بأعضاء النادي والكلية. وزيادة الوعي في تخصص الهندسة والعمارة والسعي للتعاون والتواصل مع المجتمعات داخل وخارج الحرم الجامعي.

نادي تيك ون

الرؤية: تقوية الجودة الإعلامية لجامعة اليمامة في جميع الفروع الفنية، ورعاية مواهب الطلبة وتنميتها بما يخدم التمثيل الإعلامي الأجود للجامعة.

نادي التسويق

الرؤية: فتح آفاق فكرية وثقافية وعملية للطلاب والطالبات في المجال التسويقي وإدارة الأعمال وربط الطلاب والطالبات بسوق العمل.

نادي الماليـة

الرؤية: تهيئة الخريجين بالمهارات العملية والمعرفية لقيادة قطاع المالية بالمستقبل.

نادي الإدارة

الرؤية: الوصول إلى مجتمع إداري معرفي يطبق مهارات الإدارة و يستفيد منها في الحياة العملية ويجعل الإبتكار والإبداع أساس العملية الإدارية.

نادي المناظرات

الرؤية: الارتقاء بالمهارات الحوارية والخطابية والبحثية لدى طلاب جامعة اليمامة وصناعة بيئة حوارية تشجع النقاش وتجذب طلاب الجامعة وغيرهم.

نادي المحاسبة

الرؤية: نشر الوعي حول تخصص المحاسبة وتأهيل الطلاب لإكتساب الخبرات المهنية و تقديم دورات وورش عمل.

نموذج طلب عضوية بالأندية الطلابية