في ديسمبر 2008، تم افتتاح الحرم الجامعي للبنات، و قد جهز بأرقى الإمكانات والتجهيزات، ويمتد على مساحة 11,000 م مربع ويضم المرافق التالية:

قاعات وصالات المحاضرات

يضم المبنى 70 من أحدث المرافق التعليمية المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة.

المكاتب الإدارية

يشمل المبنى 90 مكتب لموظفات الإدارة.

معامل الحاسب

يتواجد في المبنى 6 معامل للحاسب مجهزة باتصال بالإنترنت و ذلك لخدمة الطالبات و لتلقي مقررات الحاسب.

صالة المطاعم

عملت الجامعة على اختيار المطاعم و الكافيتريات بحرص و عناية. كما عملت على تجهيز صالة متكاملة للمطاعم مؤثثة بشكل مدروس يتيح للطالبات، وهيئة التدريس، و الموظفات الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والوجبات والمشروبات في أجواء مريحة و ممتعة.

قاعة كبار الشخصيات

تمتد قاعة كبار الشخصيات بجامعة البنات على مساحة إجمالية تبلغ مائة متر مربع مجهزة بأثاث راقٍ لاستقبال ضيوف الجامعة.

صالة المعارض

تمتد صالة المعارض على مساحة إجمالية تبلغ ثمانمائة متر مربع، وتستخدم الصالة استضافة المعارض والاحتفالات العامة.

صالات التدريب

ثلاث صالات تدريب تشتمل على منطقة تمتد على مساحة مائة وخمسة وأربعين مترًا مربعًا تم تصميمها وتجهيزها لعقد الندوات، والعروض.

المرافق الرياضية

لم تغفل الجامعة عن أهمية الرياضة بالنسبة للبنات، لذا فقد حرصت على توفير منطقة أنشطة ترويحية في المبنى المخصص لهن إلى جانب صالة جمنازيوم و صالة تمارين ومرافق ترويحية أخرى، تشمل صالة للبولينج.

المكتبة

تم تجهيز المكتبة لتزود الطالبات، والموظفات، وهيئة التدريس بمجموعة واسعة من الكتب، والدوريات، والأقراص المدمجة، و أشرطة الفيديو الرقمية، والحواسب في أجواء تتسم بالهدوء و ذلك لأغراض الدراسة والبحث.

المسرح

تم تصميم مسرح راقٍ لاستضافة 320 شخصًا. و هو مجهز تمامًا بأحدث أنظمة الصوت والصورة التي يمكن استخدامها في المناسبات العامة و العروض المسرحية والمؤتمرات.​​​